التسجيل بمنصة مدد

التسجيل بمنصة مدد

وصف الخدمة

تمكن هذه الخدمة المستفيد من التسجيل بمنصة مدد


تنفيذ الخدمة

سيُطلب منك إجراء اختبار للتأكد من أهليتك للحصول على الخدمة المطلوبة، حيث سيوجه لك النظام عدة أسئلة.


في حال اجتيازك لهذه الأسئلة وتحقيق جميع المتطلبات اللازمة للخدمة، بما في ذلك حجز الموعد وإرسال الطلب، ستتلقى إشعاراً عبر تطبيق الواتساب يفيد بقبول طلبك، وعندها تقوم بقبول عقد تنفيذ الخدمة الخاص بطلبك وسداد الرسوم.


عندما يحين الموعد المحدد، سيتم إرسال إشعار آخر إلى هاتفك عبر الواتساب لإعلامك ببدء تنفيذ الخدمة.


ستُعقد جلسة صوتية بينك وبين مزودي الخدمة في شركة "لاهنت" لمناقشة التفاصيل. خلال تقديم الخدمة، ستكون لديك الفرصة لمشاهدة شاشة التنفيذ مباشرة، مما يتيح لك متابعة خطوات العمل بنفسك والتفاعل مع مقدم الخدمة في الوقت الفعلي.


بعد الانتهاء من تقديم الخدمة، ستتمكن من الاطلاع على فيديو يوثق خطوات تقديم الخدمة من خلال ملفك الشخصي، حيث يُحفظ هذا الفيديو في سجلاتك الدائمة لدينا. كما يمكنك تقييم الخدمة بمجرد اكتمالها.


شروط إضافية

يجب أن يكون المستفيد مسجل في وزارة الموراد البشرية والتنمية الاجتماعية

يجب أن يكون مسجل في منصة أبشر

يجب أن يكون بطاقة الهوية الوطنية سارية


خطوات طلب الخدمة

يمكنك طلب هذه الخدمة من لاهنت باتباع الخطوات التالية :




توقعات الخدمة

التسجيل لمنشأتك بمنصة مدد


تفاصيل الخدمة

اولاً : رسوم التسجيل بمنصة مدد 100 ريال

ثانياً : يرجى الاحاطة بأن الرسوم الحكومية المذكورة بالخدمة هي رسوم اساسية وفي بعض الحالات تطبق رسوم حكومية اضافية حسب اجابة اسئلة الخدمة، ويمكن للمستخدم ان يطلع على اجمالي رسوم الخدمة شاملة الرسوم الحكومية قبل تنفيذ عملية الدفع


رسالة تنبيهية

شرائك لهذه الخدمة يعني قبولك توكيل شركة لاهنت لخدمات الاعمال بتسجيل منشأتك بمنصة مدد

الشروط والمستندات

اكتب رقم الهوية؟

هل السجل التجاري ساري ؟

اكتب رقم السجل التجاري؟

كم عدد الموظفين المطلوب اضافتهم ؟

كم رواتب الموظفين؟

ارفق صورة من الحساب البنكي للمنشأة

إرفاق صور إقامات الموظفين الجدد وصور حساباتهم البنكية

اطلب الخدمة الآن
مدة تقديم الخدمة: 30 دقيقة
الرسوم الحكومية: 460ر.س
سعر الخدمة: 100ر.س